الأحد، 2 يناير 2011

ستآر دول من زمآن !!

هلآ كيفكوم !؟

بما انو مآفي شي جديد فما محبيت يكون البلوق فاضي 

وبحت فنت مو بحت فصفصت بالعربي خخخ عن ستار دول زمآن وكيف كآنن !!

وطبعن ممنوع النقل لآني تعبت ^.^

نبدآ بسم الله 

=======================

كآن في مزيل مكيآج من سمبل !!


ومجآني طبعن !!

=================================

وكليكشون لميتيد اديشون !!





===========================================

ودي الاشياء كنتو تقدرو ترسلوها هدآيا لو تلآحظو الفار في منو هددية بفري ^.^



ودي الكيكة تعرفوها اكيد خخخخخخ

كآنت بي 3 وصارتبي 1 !!


وكآنت دي الزرعة موجودة


عندي اياها اتوقع اتنين هههه


=========================================

وكآنت في مآركة مهي موجودة دحين !!

وأسعارها نآاااااااااااااااااار !!


===================================

وهوت بآيزآت جميلة اباها اهئ اهئ 








===============================

وتصاميم حلوهـ للمو سوبر !!


================================

ودآ للمآ وصلو الاعضاء لـ مدري كم ^^"





انا كنت موجودة برضو لممآ جابو دي الاغراض اللي فصورة التانية عندي البلوزتين اللي بزيرو هع


ودآ لممآ وصل عدد لالعضاء لخمصين مليون هع كنت موجودة بس راحت عليا الاغراض لآني قطعت فترة هع





عندي اللوحة العفنة اللي بزيرو =_=




===============================

ودآ كآن زمن فلاجنحة انا كنت موجودة لمآ سوو دآ التغير خخخخ

===============================
ودآ محل تاني كآن موجود وصآر لآ خخخ


===================================

وزي كيدآ كآن الشكل لو ماكنتي سوبر 



ولو لقيت وانتي سوبر احطها ان شا الله ^.^

======================================

ودآ السوق وكمان لو كنتي سوبر يكون لون البينك اللي فطرف يلو ^.^


ودي لستت الاسوآق !!



=======================================

ودآ برضو لميتيد اديشون بس موسم قدييييم !!


================================

ودي مآركة قديمة برضو واسمها DLY اثوقع ازا ما خانتني الزآكرة هع كآن محل فلآوي هههه


===============================

ودآ ستار دول زمآن من برآ << كنت موقودة ساعتها خخخ




===========================

ميس سيكستي زمآن !! كآ مررآ جيد !








===============================

ودي الحفلآت 


وكآنت في غرفة حلوهـ 


===========================

ودآ كان كلندر الكريسمس كآن واحد للصوبر والتاني لآ 


===================================

وكآن في محل باربي ما حبيتو كتير اشتريت منو كم شي  =_=


========================

ودآ برضو موسم لميتيد قديييييييييييييييييييييييييم اشياءؤوو خطيرة مو زي لمتيد دحين =_=


==============================


وكآنولي أول مرة في التاريخ هوت بايز رخيص ومو لسووبر !!!!!



==========================

ودآ كآن العبي واكسبي حق زمآن =_=

كآن يتعب نلعب من جد لآزم TT^TT



==================

ودآ زمآن كآن رخيص


======================

ودآ هوت بايز ببلآش !!


=============================

ودآ سوق إلل كآن مرررررررررررا جيييييييييييد 



=======================


وبسس طبعن في اشيا كتييييييييييير بس تعبت ^^" 

وقسسسم اللي ينقل =_= 

ياويلو احتسب علي عن ربنا =_= 

تعبت كتير اهئ اهئ

هناك تعليقان (2):

  1. روووووووووعة ومجهود مزهل يارب دايما كل جديد وعن جد اتمني كننت كون موجودة وقتها

    ردحذف
  2. ممكن تقوليلي اش كتبتي عشان جاكي اي شتار دول القديم مره ه روعه

    ردحذف