الثلاثاء، 14 سبتمبر 2010

مكيـــــاج




اهليييييييين كيفكووم ؟؟

بما انو مافي اشياء جديدة نازلة ما حبييت تكون المدونة فاضية هع

فقلت خليني انزلكم مكياج جمييل خخخ المهم يلا تابعوو الصور 





وبعدينا حطي المسكرا الطويلة والقصيرة ^^
وحطي الكحل السائل من تحت بس ^^


وبعدينا حططو الكحل الاسود نص من تحت ونص من فوق والباقي بالابيض زي ماهوا مبين في الصورة

وحطي ايشادو اي لون من اي ماركة بس انا افضل ماركة L'OCCITNE روحو شوفوها من محل الاماكن المخفية ^^

وبعدينا حطي الايشدو العادي في طرف العينين وبعدينا حطي اي لون من لوكس نقطة وحدة من تحت لون اسود او رصاصي ترا لو حطيتي نقطة حيتلمع كلو لول
وبعدينا روحي للتعديل واختاري شكل الوشش وحطي بياض في خدودتس خخخ زي ماهوا مبين في الصورة
وبعدينا حطي بلشر زي ماتبي واي لون انتي تبغيي انا عن نفسيي احط دول اللونين بس مرا كترت ولا لا XD

حطي قلوس او روج اللي تبي بس انا حطيت قلوس بس ^^
ازا حابة تضيفي اضافات بس انا ممحطو حشيلو بس اوريكم خخخخ

الشكل النهائي طبعا حتلاظو شوييا تغيراات لانو انا ما عملتو بالزبط زي ما قلتلكم بس يعني يشبهلوو ^^


وبس

جمييييييييييع 
الحقوق محفوظة لا احلل النقل بدون ذكر المصدر  

هناك تعليقان (2):

  1. أوت حلو الدرس مرا هع
    بس لو تسوينه باليوتيوب بيكون أفضل ^،^

    ردحذف