الخميس، 16 ديسمبر 2010

رسآلة شكر


           

السلآم عليكوم ورحمة الله وبركآتوو 


كيفكوم!؟

حآبآ اشكر صديقتي الغالية

وجدآن !!

اللي هيآ

JooDy.bnt.ok




ليش تدروو !؟

لآنها اطيب انسانة شفتها فحياتي

انا حقلكوم ايش سوت معايا

اول ما اتعرفت عليها لسسا ما نعرف غير اسامي بعض

قلتلها احتآااج فلوووس اهئ اهئ

مدري ايش قالت

إلآ شويا الآقي احد اشترآ مني

ولمما روحت شفت طلعت جودي ^.^

اشترت مني شي بـ 7

وربي انبسطت =)

و اول كمان كان في جونتي

انا مررا كان نفسي فيلو بس ماكان ينباع غير بـ 50 او 40 يعني وما فوق

باعتلي الجونتي بـ 2 يعني ارخص شي :]

و اليوم انا محتاجآ فلوس سلفتني 6 دولآرز

وحتى لممآ اتقابلنا فلملآهي مسكت يدي عشاني كنت خايفة :') خخخ

جودي شكرن شكرن شكرن أكتر شي

مآ تتوقعي قد ايش انا مكسوفة منك

احآول ارد جميلك بس كيف !؟

مني عارفهـ وقد ما اسوي محقدر اردلك هوآ

أتمنى تتقبلي شكري وأسفي ازا تقلت عليكي

====================================

زوروهــاآ من هنـــــــــاآ ولآ تنسو صوطولها ^.*

بعض صورهاآ



أنآ وهيــــاآ ..^^..



أدري إنها احلآ بس بلآشي تحطيم :\

وبصص



^.^
أحووووووووووبك يآ عزيزتي ♥♥♥ 
[By Leloo]

 ♥ 
  

هناك تعليقان (2):

  1. يآآآ قلبييييي والله كل الا عملتووو حاجات عادية يعني ازا ما ساعدت صقيقتي الصقوقة ما رح اكون صقيقة صقوقة هع .. بس وربي اني احوووبكـ يا قلبي وعاتي ترى احنا صقيقات صقوقات يعني نساعد بعضينا وتسلميلي اقين ^^

    ردحذف